أكد تصميم بلاده على مواجهة الإرهاب السفير الفرنسي يشيد بدعم المملكة لفرنسا


أكد تصميم بلاده على مواجهة الإرهاب
السفير الفرنسي يشيد بدعم المملكة لفرنسا



أكد سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين السيد برنار رينيو فابر بأن «الحكومة الفرنسية ستواصل عملها في مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، وأن الهجمات الإرهابية التي تهدف إلى النيل من مكانة فرنسا ووضعها الأمني لن تضعف الجمهورية التي تحتضن الملايين من البشر تحت قيم التسامح والحرية والعدالة».
وأعرب السفير خلال تصريح أدلى به لوكالة أنباء البحرين (بنــا) عن شكره وتقديره للدعم الكبير من مملكة البحرين التي تقف إلى جانب فرنسا في حربها ضد الإرهاب، لافتا إلى أن الحرب ضد الإرهاب لا يقتصر على دولة بحد ذاتها ولكنها حرب تجمع الدول من جميع القارات ضد عدو واحد وهو الإرهاب الذي لا يعرف دينا ولا جنسية.
وقال السفير الفرنسي «يسود العالم اليوم حزن عميق إزاء حادث الهجوم الذي تعرضت له منطقة نيس الفرنسية، تلك المنطقة التي تستقبل الآلاف من السياح على مدار العام. الهجوم الذي وقع عشية الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي، هذا اليوم الذي يشكل رمزا للحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة لدى الفرنسيين، إن هذا الهجوم لن يثني فرنسا عن التحرك والتقدم في التحالفات الدولية لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه ووقف تنقله عبر القارات والدول».
ووصف الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة الأبرياء وجرح آخرين بـ(المروع والمأساوي) وتوجه بتعازيه وتضامنه مع أهالي الضحايا، مشددا على أن فرنسا ستظل قوية وثابتة على مبادئها في محاربة الإرهاب.
وأضاف: «تستخدم فرنسا تقنيات عالية في مجال تعزيز الأمن، من الضروري أن يتم تكثيف الحواجز الأمنية ذات التقنية العالية للتعرف على كل المتورطين في القضايا الأمنية، لمنع أي شخص من العبث بأرواح الآخرين وتهديد أمنهم وسلامتهم. لطالما عرفت فرنسا بأنها بلد الحرية والديمقراطية ولذلك، لامجال للمتطرفين والعابثين في هذا البلد».






أخبار متشابهه

الإعلان عن نظام إلكتروني جديد للتأشيرات
الثلاثاء, أغسطس 15th, 2017
فيلم إمارات الخوف | فيلم وثائقى انتاج الجزيرة
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
لن تصدق كيف تسبب نيمار في كسر حصار السعودية والإمارات المفروض على قطر
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
رؤية جديدة لحل الأزمة الخليجية
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

البحرين والإمارات تفتحان ممرات جوية للطائرات القطرية الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

تراجع دول الحصار عن إجراءاتها ضد قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

عاجل.. إعفاء مواطني 80 دولة من رسوم تأشيرة الدخول إلى قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

فيلم حكاية قطر بعيون أهلها الإثنين, أغسطس 7th, 2017

قطر وتركيا تختتمان مناورات “الاستجابة السريعة” البحرية المشتركة الإثنين, أغسطس 7th, 2017

حرائق في منتجع “الجميرة ” وبرج “النمر” بدبي الإثنين, أغسطس 7th, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar