أوليفيرا يقود العربي أمام الخريطيات بـ «اللاسلكي»


أوليفيرا يقود العربي أمام الخريطيات بـ «اللاسلكي»

قاد البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا أمس تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي العربي للمرة الأولي عقب وصوله إلى الدوحة مساء أمس الأول لتولي قيادة الأحلام في المرحلة القادمة والتي سيستهلها بلقاء الخريطيات غداً في الجولة الـ16 من دوري نجوم قطر.
وحرص المدرب الجديد على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين وأعضاء الجهازين المعاون والإداري قبل انطلاق المران من أجل التعارف وشرح رؤيته المستقبلية بالنسبة للفريق وطموحاته التي سيسعى إلى تحقيقها مشددا على ضرورة بذل كل الجهد من اللاعبين لوضع الفريق في مكانته الطبيعية.
حضر الاجتماع صلاح الملا مدير الفريق الذي قام بتقديم المدرب للاعبين وأعطى نبذة سريعة عن مسيرته وسيرته الذاتية ونجاحاته التي حققها والتي دفعت إدارة لإسناد المهمة له في ظل لظروف الصعبة التي يمر بها النادي، كما حضر الاجتماع فلاح الحيدر المشرف العام على الكرة ومحمد جديع المنصور المتحدث الرسمي باسم النادي ومدير المركز الإعلامي إضافة إلى البرازيلي أديسون أجوير المدير الفني السابق الذي تم إقناعه بقبول مهمة المدرب المساعد لأوليفيرا.
وعقب الاجتماع توجه الجميع إلى الملعب الفرعي في ظل انتظام جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي محمد سالم المال وخالد نواف وعبدالله معرفي الذين يخضعون للعلاج التأهيلي حيث أجروا تدريبات لياقة بدنية بالجري حول الملعب في حين أدى باقي اللاعبين تدريبهم المعتاد والذي شمل التركيز على الشقين البدني والخططي.
وقد سيطرت أجواء من التفاؤل لدى جميع اللاعبين لاسيما البدلاء الذين كانوا بعيدين عن المشاركة في المباريات في الفترة الماضية أملا في نيل ثقة المدرب الجديد للعودة للظهور ضمن تشكيلة الفريق الأساسية.
وسيتولى أوليفيرا مهمة قيادة الفريق رسميا في مباراة الخريطيات غداً ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري نجوم قطر حيث سيتواجد داخل المدرجات بينما سيقدم مساعده أجوير مهمة نقل تعليمات للاعبين من خلال جهاز لاسلكي تم إحضاره خصيصا لإتمام هذه المهمة.
في السياق ذاته يختتم الفريق مساء اليوم كافة استعداداته للقاء الغد حيث من المقرر أن يؤدي اللاعبون مرانا خفيفا لوضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة والاستقرار على التشكيل المثالي الذي سيبدأ به الفريق على أن ينتظم اللاعبون في معسكر مغلق عقب المران بفندق كراون بلازا للمبيت.

عودة باولينيو وواجنر وغياب فيفان
شارك الثنائي واجنر وباولينيو في التدريبات الجماعية لفريق العربي ووضح تماما مدى جاهزيتهما للمشاركة في مباراة الخريطيات عقب عودتهما من الإصابة واكتمال شفائهما تماما خاصة أن الفريق افتقد جهودهما في المباريات الأخيرة.
وستمثل عودة الثنائي إضافة قوية للفريق لاسيما في الجبهة الهجومية وبعودتهما ستكتمل صفوف الفريق باستثناء غياب وحيد للاعب فيفيان كواسي الموقوف عقب تعرضه للطرد في مباراة الجيش الأخيرة والتي انتهت بخسارة الفريق بنتيجة 4/3.;


أخبار متشابهه

تعرف على النجم الـ13 لمسلسل «لمعى القط» محمد إمام
الثلاثاء, يناير 17th, 2017
مسؤول ليبي يكشف عن مساعٍ لتشكيل حكومة جنوب البلاد
الثلاثاء, يناير 17th, 2017
القوات العراقية تحرر مناطق جديدة من الجانب الشرقي للموصل
الثلاثاء, يناير 17th, 2017
تشييع فتى فلسطيني استشهد برصاص الاحتلال
الثلاثاء, يناير 17th, 2017

معارك في وادي بردى.. وخسائر للمليشيات شمال سورية الثلاثاء, يناير 17th, 2017

وزير مصري عن حكم “تيران وصنافير”: البرلمان صاحب القرار الثلاثاء, يناير 17th, 2017

مقتطفات من خطاب تيريزا ماي حول تفاصيل خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي الثلاثاء, يناير 17th, 2017

صورة- أنغام تهدي أيتن عامر تذاكر حفلها القادم الثلاثاء, يناير 17th, 2017

ظريف: نحن ضد مشاركة واشنطن في مفاوضات أستانا الثلاثاء, يناير 17th, 2017

طرق بسيطة للتخلص من الإكتئاب الثلاثاء, يناير 17th, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar