مباركون في عيد الأنباء 41 : رمز للأمانة الصحافية والكلمة الصادقة


وصف الصورة
وصف الصورة

يوسف غانم

وصف الصورة

تأكيدا لثقتهم الكبيرة وانطلاقا من محبتهم وعلاقتهم الوطيدة، شارك محبو وقراء «الأنباء» فرحة الاحتفال بعيدها الـ41 برسائل التهنئة وبرقيات المباركة التي عبروا خلالها عن أطيب الأمنيات لـ «الأنباء» والقائمين عليها والعاملين فيها باستمرار النجاح والازدهار، وان تبقى دوما صرحا إعلاميا وطنيا شامخا بما تقدمه من دفاع عن مصالح الكويت والكويتيين، ووقوفها الى جانب الحق والدفاع عن القضايا الوطنية والعربية بكل نزاهة وحيادية وبأسلوب مهني راق حتى أصبحت في مصاف أوليات الصحف عربيا، وفيما يلي بعض من هذه المباركات والتهاني:في البداية أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي السابق د.بدر العيسى عن بالغ تهانيه وتبريكاته لرئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق، وجميع العاملين في «الأنباء»، بمناسبة ذكرى مرور 41 عاما على مسيرتها الإعلامية.

وصف الصورة

وقال العيسى في رسالته إن «الأنباء» تجلت منذ نشأتها على التمسك بالخط المهني المميز الذي يعتمد على الحقيقة والخبر الصادق بدون رياء أو تملص عن الواقع وهذا ما يميز صحيفة «الأنباء» عن بقية الصحف حيث كان شعارها الأمانة في نقل الخبر من دون بهرجة صحفية أو الضحك على عقل القارئ.

كل التوفيق للعاملين وكتاب «الأنباء» في مسيرتهم الصحافية والاستمرار في النجاح من خلال تطوير العمل الصحافي الذي دائما نشعر به كقراء في كل سنة جديدة تشرق بها صحيفة «الأنباء».

فلكم كل الحب والتقدير على ما تقومون به من جهد يرفع من مكانة الكويت وابنائها المخلصين.

استمروا على خطاكم والله الموفق.

كما بارك محافظ مبارك الكبير الفريق أول احمد الرجيب لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 41 متمنيا لها أطيب الأمنيات بدوام التميز والازدهار.

وصف الصورة

مكانة متميزة

كذلك تقدم وكيل الحرس الوطني الفريق الركن م.هاشم الرفاعي بالتهنئة لأسرة «الأنباء» برسالة وجهها الى رئاسة التحرير جاء فيها:الأخ الفاضل الأستاذ يوسف خالد المرزوق المحترمرئيس تحرير جريدة «الأنباء» الغراءالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،يطيب لي ان أبعث اليكم والى الأخوة العاملين في جريدة «الأنباء» الغراء، بخالص التهاني القلبية مقرونة بأصدق التمنيات بالتوفيق والنجاح، بمناسبة مرور 41 عاما على صدور العدد الأول من الجريدة العزيزة على قلوبنا، والتي تبوأت طوال مسيرتها مكانة متميزة في سماء الإعلام الكويتي بما اتسمت به من مصداقية وموضوعية عالجت بها جميع القضايا الوطنية.

وصف الصورة

وبهذه المناسبة أسأل الله ان يديم عليكم نعمة الصحة والعافية وان يوفقكم في أداء مسؤولياتكم الوطنية، وان يكلل جهودكم لما فيه خير ورفعة الكويت.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترامكما هنأ الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الوطني عصام الصقر «الأنباء» بعيدها بكتاب تهنئة جاء فيه:الأخ الفاضل يوسف خالد المرزوق المحترمرئيس تحرير جريدة «الأنباء»تحية طيبة وبعد،،أتقدم اليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الحادية والأربعين لصدور جريدتكم الغراء التي عودتنا على دورها الريادي والجرأة في الطرح والمصداقية في نقل الأخبار والاهتمام بالرأي والرأي الآخر، كما حققت عبر مسيرتها الحافلة بالعطاء والنجاح إنجازات كبيرة على مختلف المستويات المحلية والعربية والدولية.

مع خالص تمنياتنا لكم بمزيد من التوفيق والتقدم والنجاح.

مسيرة ثرية

بدوره، بــارك الـــرئيـس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الكويتي مازن الناهض لأسرة «الأنباء» في عيدها الـ 41 برسالة عبر فيها عن تقديره لمسيرتها في إثراء الصحافة الكويتية، وذلك برسالة وجهها الى رئاسة التحرير جاء فيها:السيد/ يوسف خالد المرزوق حفظه الله رئيس تحرير جريدة «الأنباء»السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،نبارك لكم مرور 41 عاما على صدور أول عدد من صحيفتكم الغراء، والتي ساهمت خلال مسيرتها في إثراء شارع الصحافة بما قدمته من جهود تزامنت مع نهضة البلاد وتطورها والمتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وصف الصورة

كما هنأ رئيس الاستراتيجية لمجموعة بيت التمويل الكويتي فهد المخيزيم في عيد «الأنباء» برسالة جاء فيها:السيد/ يوسف خالد المرزوق حفظه الله رئيس تحرير جريدة «الأنباء»السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،نبارك لكم مرور 41 عاما على إنشاء صحيفتكم المتميزة، والتي تعتبر من أعمدة الصحافة المحلية في تواجدها المستمر على جميع المستويات، ومساهماتها التي تعبر عن المهنية العالية في أداء رسالتها.

كذلك تقدم المدير التنفيذي للعلاقات العامة والإعلام في بيت التمويل الكويتي يوسف الرويح بتهنئة «الأنباء» بعيدها الـ 41، وذلك برسالة وجهها الى مدير التحرير الزميل محمد الحسيني جاء فيها:نبارك لكــم مــرور السنة الـ 41 على صدور جريدة «الأنباء»، متمنين لكم دوام التوفيق والنجاح في أداء الرسالة الإعلامية التي تميزتم بها منذ البداية.وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.

خدمة الوطن

من جهته، بارك مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية السفير عادل العيار برسالة تهنئة وجهها الى رئيس التحرير قال فيها:سعادة الاستاذ/ يوسف خالد المرزوق المحترم رئيس تحرير جريدة «الأنباء»يطيب لي أن أتقدم لكم ولأسرة جريدة «الأنباء» كافة بخالص آيات التهاني وصادق التبريكات بمناسبة الذكرى الـ 41 على صدور العدد الأول من جريدتكم الغراء، مقدرين لكم الدور الكبير الذي قامت به الجريدة في مسيرتها الإعلامية الهادفة طوال السنين الماضية الى خدمة وطننا العزيز.

كما أرسل السفير العيار رسالة تهنئة مماثلة للزميل مدير التحرير محمد الحسيني بهذه المناسبة السعيدة حملها أطيب الأمنيات بدوام التقدم والازدهار.

قول الحق

وتقديرا منه لدور «الأنباء» الاعلامي في خدمة الكويت بارك محمد سلطان بن حثلين لاسرة «الأنباء» في عيدها الـ41 برسالة تهنئة وجهها الى رئاسة التحرير جاء فيها:الاخ العزيز يوسف خالد المرزوق المحترمتحية طيبة وبعدنهنئكم ونبارك لكم مرور 41 عاما على صدور جريدة «الأنباء» واستمراريتها في قول الحق وخدمة الوطن والمواطنين، متمنين لكم التوفيق في خدمة الدين والوطن.

كما بارك مدير اول اتصالات الشركات في «VIVA» ايمن المطيري لاسرة «الأنباء» في عيدها الـ41 باسمه وبالنيابة عن شركة الاتصالات الكويتية VIVA برسالة جاء فيها:السيد يوسف خالد المرزوق المحترم رئيس تحرير جريدة «الأنباء»تحية طيبة وبعد،تهديكم شركة الاتصالات الكويتية VIVA أطيب التحيات والامنيات لكم ولجميع العاملين معكم بالتقدم والازدهار.

ويسرنا ان نبارك لكم ولجميع العاملين معكم في جريدتنا «الانباء» الغراء بمناسبة مرور 41 عاما من المصداقية والتميز في عالم الصحافة المحلية والدولية، متمنين لكم والعاملين معكم المزيد من النجاح والتقدم وكل عام وجريدة «الانباء» بألف خير وتقدم.

ولكم فائق التقدير والاحترام.

كذلك بارك العضو المنتدب في مجموعة «توب اكسبو» وليد القدومي لاسرة «الأنباء» في عيدها باسمه وبالنيابة عن فريق «توب اكسبو»، متمنيا لـ«الأنباء» مزيدا من التقدم والازدهار.

تغطية احترافية

كذلك بارك سفير جمهورية جنوب افريقيا مزوليسا بونا بمناسبة العيد الـ 41 لجريدة الأنباء برسالة وجهها الى رئاسة التحرير قال فيها:مع بداية عام جديد، اود ان انتهز هذه الفرصة لأتمنى لجميع موظفي جريدة «الأنباء» عاما مليئا بالامل والسلام والازدهار.

كما أود ايضا ان أتقدم بخالص التهنئة الى رئيس الحرير، واعضاء مجلس الادارة والصحافيين المميزين في جريدة «الأنباء»، بمناسبة العيد الـ41 للجريدة التي تميزت دائما بالصحافة المهنية والتغطية الاخبارية الاحترافية.

كما تثمن سفارة جنوب افريقيا الشراكة الجيدة والدعم الذي تتلقاه من جريدة «الأنباء» وتأمل في استمرار هذه الشراكة في السنوات القادمة.

وتنتهز سفارة جمهورية جنوب افريقيا هذه المناسبة لتعرب لجريدة «الانباء» الموقرة عن فائق تقديرها واحترامها.

وصف الصورة

طارق حمادة: نثمن جهود «الأنباء» طوال مسيرتها الوطنية

زار مدير ادارة البروتوكول في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الفريق م.طارق حمادة «الأنباء» وقدم التهاني باسمه وبالنيابة عن مدير عام الفندق هاكان باتيك ومدير ادارة التطوير والتسويق احمد جركس، كما نقل رسالة تهنئة جاء فيها:

السيد الفاضل يوسف خالد المرزوق

رئيس تحرير صحيفة «الأنباء» المحترم

تحية طيبة وبعد،،،

يسرنا ان نعرب لكم عن خالص تهانينا القلبية بمناسبة الذكرى الـ 41 على صدور جريدتكم الغراء، ونقدر وندرك حرصكم على ان تكون الجريدة طوال مسيرتها رمزا لوحدة وطننا الغالي والذود عن مصالحه، ومنبرا للحق والاصلاح والحرية، مثمنين لكم ولجميع العاملين اخلاصكم الصادق في العمل، والسعي الجاد الدؤوب المتميز، راجين من الله تعالى لكم المزيد من النجاح والتوفيق والريادة والتألق، وان يعينكم للوصول الى كل ما فيه رفعة وتقدم ورقي وطننا في ظل قائد نهضتنا صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله تعالى.

وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة
وصف الصورة

منى طالب: يا خالد.. واسمك بالضبط خالد مطبوع بداخل الوجدانمنى طالب الدهام

شاركت الإعلامية القديرة منى طالب بتهنئة «الأنباء» في عيدها الـ41 بأبيات شعرية استذكرت فيها مؤسس «الأنباء» المغفور له بإذن الله تعالى العم خالد يوسف المرزوق، تقديرا منها لما قدمه، رحمه الله، للكويت ولمواقفه المشرفة فقالت:

يا خالد..

واسمك بالضبط خالد

مطبوع بداخل الوجدان

من ينساك؟

يا فزعة هلي الطيبين

انت للفكر ربان..

عرفتك من صغر سني

كريم وللسخا عنوان

مشاريعك محلية

مشاريعك كويتية

صارت للشعب برهان

للنخوة اللي تنضح خير

تمنيته لكل انسان

يا عزوة هلي الطيبين

خليفة.. يوسف المرزوق

ولولوه صاحبة الاحسان

هم الفزعه.. هم النخوه

تشع بداخل الوجدان

يا خالد..

مشاريعك ابد لليوم

مواقف للشعب تحكي

وسنين اطوال من الاتقان

حتى الطب الاسلامي

سخرته لشفا الابدان

وخليت الصرح شامخ

يسطع في سما الاوطان

يا مهيوب.. يا محبوب

ما ننساك يا خالد

اسمك في سما الأكوان


أخبار متشابهه

ماري بيل حرب تعرص المأكولات التي تحافظ على نضارة الشعر وسلامته
الأربعاء, مارس 1st, 2017
مواليد فيروس..بقلم | حمدى رزق
الأربعاء, مارس 1st, 2017
حقائق قد لا تعلمها عن مرض الربو
الأربعاء, مارس 1st, 2017
ميسي ، الوحيد من فعلها هذا الموسم
الأربعاء, مارس 1st, 2017

النعيمي: «الإسمنت» لن ترفع الأسعار مع صعود ثمن الديزل الأربعاء, مارس 1st, 2017

مواطنون لـ «العرب»: أسعار الأسماك مبالغ فيها الأربعاء, مارس 1st, 2017

حبس استشاري بالاتحاد التعاوني لجمعيات الإسكان بتهمة تلقي رشوة الأربعاء, مارس 1st, 2017

ما سرّ لون العلبة الصفراء داخل بيضة “كيندر”؟ الأربعاء, مارس 1st, 2017

بوفون: يوفنتوس يحتاج ماندجوكيش لإنهاء هيمنة برشلونة! الأربعاء, مارس 1st, 2017

بريطانيا تنفي إمكانية منع ميسي ونيمار من دخول أراضيها مستقبلاً الأربعاء, مارس 1st, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar