10 أمور تعرفها لأول مرة عن إلهام شاهين فى رمضان


تبقى إلهام شاهين واحدة من أهم نجمات رمضان منذ بداية التسعينيات وحتى الآن، عدد كبير من الأعمال المميزة ستتذكرها فورا بمجرد ذكر اسمها، سواء فى السينما أو التليفزيون، لتؤكد أن النجم يبقى نجما حتى ولو ابتعد لسنوات عن الشاشات.

فى السطور التالية تكشف لنا إلهام شاهين عن 10 أشياء تقوم بها فى رمضان..

1- تفضل إلهام شاهين التواجد فى المنزل خلال رمضان، وتجد أن رمضان من الصعب العمل خلاله: "لا يوجد لدى مسلسل فى رمضان هذا العام، لكن حتى حينما كنت أشارك بأعمال رمضانية، كنت أبدأ مبكرا فى التصوير حتى انتهى فى الأيام الأولى من رمضان، أو قبل انطلاق الشهر، لا أعرف لماذا يضع صناع الدراما نفسهم فى ضغط تصوير حتى النصف الثانى من الشهر الكريم".

2- تفضل إلهام التواجد فى رمضان بمكة: "أسافر قدر المستطاع إلى مكة فى رمضان، وأقوم سنويا تقريبا بعمرة رمضان، الأجواء هناك مختلفة".

3- الالتزام بالصلاة فى أوقاتها من الأمور المحسومة لدى إلهام: "الغريب أن الجميع يعتقد أن الفنانين لا يلتزمون بالفروض الدينية، لكن أؤكد أن تقريبا كل الفنانين الذين أعرفهم ملتزمين بالصلاة فى أوقاتها، وشخصيا ألتزم بالصلاة فى أوقاتها، وأحيانا أصلى التراويح".

4- الحر والزحام أكثر المشكلات التى تواجه إلهام فى رمضان: "الموجة هذا العام صعبة بحق، أضف إلى ذلك الزحام المعتاد فى كل رمضان".

5- ترى إلهام أن الأعمال الدرامية هذا العام مميزة بالفعل، وهناك استمرار فى التطور على مستوى الصورة والأداء: "أتابع الكثير من الأعمال التليفزيونية، وبالفعل هناك تطور كبير فى الأداء والصورة، الدراما المصرية هى الأولى عربيا، وستبقى لو استمر الأداء بهذا الشكل".

6- إلهام غاضبة من السخرية المستمرة من البعض على الأعمال الفنية والفنانين على السوشيال ميديا: "لا أفهم كيف يكون رد الجميل للفنانين الذين يحاولون إسعاد الجمهور أن يكون الرد هو السخرية منهم".

7- تفضل إلهام لمة الأسرة ككل المصريين: "تجميع الأسرة والعائلة فى المنزل والدردشة والذكريات من الأمور التى تجعل لرمضان طعم آخر".

8- عمل الخير من الأمور الثابتة لدى إلهام فى رمضان: "يعجبنى إعلانات الأعمال الخيرية، وبالفعل نحتاج لدعم المستشفيات ودور الأيتام المعتمدة، والقيام بمساعدة الغير بشكل كبير، الأمر يجب أن لا يقتصر على رمضان فقط".

9- تكره إلهام برامج المقالب وترى أنها تسخر من الفنانين وتجعلهم فى شكل سيء: "لا أفهم الهدف منها بالتأكيد، الفنانين قيمة فى المجتمع كيف يظهرون فى هذا الوضع".

10- إلهام سعيدة بتقديم مسلسلات مأخوذة عن أعمال أدبية هذا العام مثل "لا تطفئ الشمس" عن رواية للراحل إحسان عبد القدوس، و"واحة الغروب" لبهاء طاهر، وتعلق على ذلك بالقول: "شيء يسعدنا بالتأكيد، وبالعودة للسينما فى عصرها الذهبى ستجد أن أغلب الأعمال السينمائية الناجحة كانت مأخوذة عن أعمال أدبية، أتمنى أن تزيد تلك الظاهرة".


أخبار متشابهه

الإعلان عن نظام إلكتروني جديد للتأشيرات
الثلاثاء, أغسطس 15th, 2017
فيلم إمارات الخوف | فيلم وثائقى انتاج الجزيرة
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
لن تصدق كيف تسبب نيمار في كسر حصار السعودية والإمارات المفروض على قطر
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
رؤية جديدة لحل الأزمة الخليجية
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

البحرين والإمارات تفتحان ممرات جوية للطائرات القطرية الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

تراجع دول الحصار عن إجراءاتها ضد قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

عاجل.. إعفاء مواطني 80 دولة من رسوم تأشيرة الدخول إلى قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

فيلم حكاية قطر بعيون أهلها الإثنين, أغسطس 7th, 2017

قطر وتركيا تختتمان مناورات “الاستجابة السريعة” البحرية المشتركة الإثنين, أغسطس 7th, 2017

حرائق في منتجع “الجميرة ” وبرج “النمر” بدبي الإثنين, أغسطس 7th, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar