تشيلسى يهاجم فيورنتينا دفاعا عن محمد صلاح


تشيلسى يهاجم فيورنتينا دفاعا عن محمد صلاح

شن نادى تشيلسى الإنجليزى هجوماً عنيفاً على فيورنتينا الإيطالى، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، برفض الشكوى التى تقدم بها "الفيولا" ضد النادى اللندنى ومحمد صلاح، بداعى انتهاك العقد المبرم بين الطرفين.

وقال المتحدث بإسم نادى تشيلسى، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "قرار المحكمة الرياضية يؤكد أن نادى فيورنتينا حاول ابتزاز تشيلسى ومحمد صلاح من أجل الحصول على المال، ادعاء النادى الإيطالى بأن تشيلسى ومحمد صلاح قاما بانتهاك بنود التعاقد ليس له أساس من الصحة".

وأصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بيانا رسميا، مساء أمس، بشأن رفض الاستئناف المقدم من نادى فيورنتينا الإيطالى ضد تشيلسى الإنجليزى، بدعوى انتهاك اللاعب المصرى محمد صلاح لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

وقال البيان، "رفضت المحكمة الاستئناف المقدم وأيدت قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فى 26 مايو 2016، الذى رفض فيه مطالب نادى فيورنتينا بتعويض قدره 32 مليون يورو".

وأضاف البيان، "وجدت لجنة كاس أن اللاعب لم ينتهك تعاقده بالعودة إلى تشيلسى بعد 30 يونيو 2015، وأن تشيلسي لم يحث اللاعب على إلغاء عقده، وبناء على ذلك يتم رفض الاستئناف".

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة التى استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى يمتلك لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.


أخبار متشابهه

الإعلان عن نظام إلكتروني جديد للتأشيرات
الثلاثاء, أغسطس 15th, 2017
فيلم إمارات الخوف | فيلم وثائقى انتاج الجزيرة
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
لن تصدق كيف تسبب نيمار في كسر حصار السعودية والإمارات المفروض على قطر
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
رؤية جديدة لحل الأزمة الخليجية
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

البحرين والإمارات تفتحان ممرات جوية للطائرات القطرية الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

تراجع دول الحصار عن إجراءاتها ضد قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

عاجل.. إعفاء مواطني 80 دولة من رسوم تأشيرة الدخول إلى قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

فيلم حكاية قطر بعيون أهلها الإثنين, أغسطس 7th, 2017

قطر وتركيا تختتمان مناورات “الاستجابة السريعة” البحرية المشتركة الإثنين, أغسطس 7th, 2017

حرائق في منتجع “الجميرة ” وبرج “النمر” بدبي الإثنين, أغسطس 7th, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar