افتتاح شاطئ سوق الوكرة في ثوبه الجديد أمام العائلات


افتتاح شاطئ سوق الوكرة في ثوبه الجديد أمام العائلات

خالد السويدي: الشاطئ مجاني ونراعي التزام الزوار بملابس سباحة لا تخالف الأعراف

أحمد النعيمي: الشاطئ متاح من 10 صباحاً وحتى السادسة مساءً وخدمات إضافية قريباً

افتتحت إدارة سوق الوكرة، التابع للمكتب الهندسي الخاص، شاطئ الوكرة الجديد للعائلات، لممارسة السباحة والاستمتاع بالأجواء الرائعة للسوق، مع توفير أماكن ترفيهية لسكان المنطقة الجنوبية من الدولة بناءً على طلبهم.

وسيكون الافتتاح بشكل تجريبي لفترة قصيرة، من أجل الوقوف على مدى جاهزيته والاحتياجات اللازم توفيرها في الأيام المقبلة.

وقال السيد خالد سيف السويدي مدير سوق الوكرة، إن ميزة الشاطئ أنه في قلب سوق الوكرة، لذا فمرتادو الشاطئ سيتمتعون بالخدمات المتوفرة، بجانب المطاعم والمقاهي المطلة على البحر، لافتاً إلى أن الشاطئ مجاني ويتوفر به عدد من الخدمات مثل أماكن تغيير الملابس ومتجر لبيع أغراض السباحة، موضحاً أن الشاطئ تم تنظيفه وتجهيزه حتى يكون مهيئاً للسباحة، مع مراعاة الالتزام بارتداء ملابس سباحة لائقة حفاظاً على الأعراف والتقاليد.

من جانبه قال السيد أحمد النعيمي مراقب المفتشين بسوق الوكرة، إن الشاطئ سيكون متاحاً من العاشرة صباحا وحتى السادسة والنصف مساء، مشيراً إلى أن إدارة السوق وفرت مراقبين على طول الشاطئ للتدخل وإنقاذ حالات الغرق بشكل سريع. كما أكد أن الفترة المقبلة ستشهد القيام بتجهيزات إضافية مثل توفير الكراسي والمظلات، بالإضافة إلى وجود دراجات مائية للإنقاذ، وغيرها من الخدمات الضرورية.

1 2 3

ضياء نصار: الشاطئ ينقصه بعض الخدمات الهامة

قال ضياء نصار أحد مرتادي شاطئ الوكرة، إنه اصطحب عائلته لقضاء العطلة على الشاطئ والسباحة، مشيراً إلى أن المكان مميز وقريب من مسكنه، كما إنه يتميز بخدمات جيدة، ولكن ينقصه العديد من الخدمات الأخرى مثل توفر دراجات مائية لإنقاذ حالات الغرق، بالإضافة إلى توفير المظلات، فكل أسرة تضطر إلى جلب كل تلك الأغراض معها، ولكن يمكن أن يوفرها الشاطئ، كما إنه لا يوجد مكان للاستحمام عقب الانتهاء من السباحة لتنظيف الجسم من المياه المالحة، مؤكداً أنه بالرغم من ذلك الفكرة رائعة ويتمنى تطويرها أكثر في الوقت القريب.

راشد الحاتمي: الشاطئ يتميز بقربه من مطاعم سوق الوكرة

أكد راشد الحاتمي أن شاطئ سوق الوكرة يمتاز بموقعه الرائع المطل على مطاعم وكافيهات السوق، وهي ميزة رائعة، حيث يمكن للعائلات بقضاء يوم عطلة رائع بالنزول إلى البحر صباحاً، ثم التوجه إلى أحد المطاعم لتناول الغداء والاستمتاع بالبرامج الترفيهية التي ينظمها السوق أسبوعياً.

وأضاف الحاتمي أن الشاطئ آمن، وأن الإدارة توفر به مجموعة من الخدمات الرائعة، مشيراً إلى أن ذلك افتتاح تجريبي للشاطئ، وأن هناك خدمات إضافية سيتم توفيرها مثل المظلات وألعاب للأطفال، مما سيجذب أعداداً كبرى من العائلات للشاطئ.

مبارك العبدلله: الشاطئ متنفس لسكان الوكرة والمناطق القريبة

أكد مبارك العبدلله، أن شاطئ سوق الوكرة سيكون متنفساً للعائلات التي تسكن في الوكرة والمناطق القريبة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الشواطئ البعيدة، مشيراً إلى أن الشاطئ نظيف وكذلك المياه، كما تتوفر به مجموعة من الخدمات الجيدة، التي تتيح للعائلات الاستمتاع بأوقاتهم وعطلاتهم.

وأضاف أن الشاطئ ينتشر به عدد من المنقذين، مما يساهم في طمأنة العائلات على أطفالهم، منوهاً بضرورة أن تقوم الأسر بمراقبة أطفالها بنفسها، وعدم تركهم للنزول إلى المياه وحدهم.

 

أخبار متشابهه

الإعلان عن نظام إلكتروني جديد للتأشيرات
الثلاثاء, أغسطس 15th, 2017
فيلم إمارات الخوف | فيلم وثائقى انتاج الجزيرة
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
لن تصدق كيف تسبب نيمار في كسر حصار السعودية والإمارات المفروض على قطر
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017
رؤية جديدة لحل الأزمة الخليجية
الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

البحرين والإمارات تفتحان ممرات جوية للطائرات القطرية الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

تراجع دول الحصار عن إجراءاتها ضد قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

عاجل.. إعفاء مواطني 80 دولة من رسوم تأشيرة الدخول إلى قطر الأربعاء, أغسطس 9th, 2017

فيلم حكاية قطر بعيون أهلها الإثنين, أغسطس 7th, 2017

قطر وتركيا تختتمان مناورات “الاستجابة السريعة” البحرية المشتركة الإثنين, أغسطس 7th, 2017

حرائق في منتجع “الجميرة ” وبرج “النمر” بدبي الإثنين, أغسطس 7th, 2017




اخبار قطر
Designed and developed by akhbarqatar